شركة تنظيف كنب بحائل 0556301148 غسيل كنب بافضل الاسعار

شركة تنظيف كنب بحائل 0556301148
شركة تنظيف كنب بحائل 0556301148

شركة تنظيف كنب بحائل 0556301148

شركة تنظيف كنب بحائل 0556301148 ؟

يعتبر الكنب من أكثر المقتنيات المنزلية التي تتعرض للاتساخ بشكل دائم، نظرا لكثرة الجلوس عليه علاوة عن تناول الاطعمة عليه وبالتالي سقوط البعض منها، وتعتبر شركة تنظيف كنب بحائل من أقدم وأكبر الشركات الرائدة في هذا المجال بالمملكة السعودية، حيث أنها تمتلك خبره عالية في هذا المجال اكتسبتها من العمل به منذ الكثير من الأعوام، ولذلك فهي تمتلك القدرة على التعامل مع جميع الاتساخات وإزالة أصعب البقع الناتجة عن سقوط الأطعمة المليئة بالدهون على الكنب.

العوامل التي تتمتع بها شركة تنظيف كنب بحائل ؟

  • تصنف الشركة من الشركات القلائل المتميزين في تنظيف الكنب بحائل، حيث أنها تسعى وراء كل ما هو جديد ومتطور في عالم تنظيف الكنب، حرصا منها على تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة وبأسلوب احترافي.
  • تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الأيدي العاملة ذات كفاءة عالية في مجال التنظيف بشكل عام، وتنظيف الكنب بشكل خاص، يمتلكون خبرة واسعة في هذا المجال، يحرصون دائما على اتباع أحدث التقنيات والوسائل في عملية التنظيف، مع مراعاة اتباع الطريقة المناسبة مع نوعية الكنب المراد تنظيفه.
  • توفر الشركة لعملائها الكرام طاقم كبير من خدمة العملاء المتواجدة على مدار الساعة، للتواصل مع العميل والرد على كافة الأسئلة والاستفسارات التي يرغب في معرفتها وتتعلق بعملية تنظيف الكنب.
  • تستخدم الشركة أجود مواد التنظيف والمساحيق المتبعة في عملية تنظيف الكنب، والتي تهتم الشركة بأن تكون آمنة تماما على الكنب ولا تؤثر بالسلب على الأنسجة والقماش الخاص به، وتحافظ عليهم من تغيير اللون أو البهتان أو التلف.
  • توفر الشركة للعميل أم الأمور التي يبحث عنها في أي شركة تنظيف بحائل وهي الأسعار البسيطة والالتزام بالمواعيد والبراعة في التنفيذ والعمل على الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن، الأمر الذي جعلها الشركة الأولى على الإطلاق في مجال التنظيف على مستوى المملكة العربيه السعودية بالكامل.
  • تتميز الشركة بتنفيذ عملية تنظيف الكنب في مكانه دون نقله إلى مقر الشركة، حيث أنها تقدم خدمة التنظيف بأجهزة التنظيف الحديثة، والتي تساهم في التخلص من كافة الأوساخ والبقع الملتصقة بالكنب، وتعمل على تجفيف الكنب بشكل سريع بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

تعرف على أنواع الكنب التي تقوم الشركة بتنظيفه ؟

هناك أنواع كثيرة من الكنب التي يتم تنظيفه من قبل شركة تنظيف كنب بحائل، كما أنها تحرص على اتباع طريقة التنظيف المناسبة مع كل نوع من أنواع الكنب المختلفة، ونذكر منها ما يلي:

  • الكنب المصنوع من المنسوجات والأقمشة العادية والقطيفة والشمواه، وهو المنتشر بشكل كبير، ويتواجد في المنازل والفلل والشقق.
  • الكنب المصنوع من الجلد الناعم وهو يتواجد بكثرة في الأماكن الحكومية والمصالح العامة، مثل المكاتب والمستشفيات والمراكز الطبية، وغيرها.
  • تقوم الشركة بتنظيف الكنب الذي يتواجد على حرف الـ، والذي تشتهر البيوت الموجودة بالسعودية به.
  • تنظيف الكنب والأنتريهات والمجالس العربية بجميع محتوياتها من التكايات والمراكيب والمخدات.

وهناك الكثير من انواع الكنب التي يتم تنظيفه من قبل شركة الكمال، والتي يتم من خلال فريق متميز في مجال التنظيف، على دراية كاملة بكيفية التعامل مع نوعية الأقمشة، يقوم بتنفيذ عملية التنظيف للكنب بمنتهى السهولة والجودة العالية وهو مكانه دون أن يتم نقله.

أسباب إصابة الكنب بالاتساخ بشكل مستمر ؟ 

الكنب من أكثر أنواع الأثاث استخداما في المنازل، الأمر الذي يجعله عرضة للاتساخ بشكل دائم، ولذلك نوضح لكم الأن الأسباب التي تؤدي إلى إصابة الكنب بالاتساخ، لتفادي حدوثها وتجنب فعلها، ومنها ما يلي:

  • عدم المواظبة على تنظيف الكنب بشكل يومي، مما يجعل الأوساخ والأتربة تتراكم عليه ويصعب إزالتها.
  • القيام بتناول المشروبات الساخنة والباردة عليه، الأمر الذي يتسبب في سكب بعضها عليه وإصابته بالاتساخ والبقع.
  • استخدام المكواة على الكنب في كي الملابس، قد يؤدي إلى اصفرار القماش وتثبيت البقع فيه.
  • تناول بعض الأطعمة الغنية بالدهون على الكنب، خاصة الأطفال، مما يجعله عرضة للإصابة بالبقع العنيدة التي لا يمكن إزالتها بالطرق التقليدية.
  • من العوامل التي تؤدي إلى اتساخ الكنب هي استمرار لعب الأطفال عليه وعدم تنظيفه بعد الانتهاء من اللعب، يتسبب في اتساخه وظهوره بشكل غير لائق.
شركة تنظيف كنب بحائل

شركة تنظيف كنب بحائل

أهم ما يميز الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى ؟

تتعدد الأسباب التي جعلت شركة تنظيف كنب بحائل تتميز عن باقي الشركات الأخرى المنافسة لها في مجال تنظيف الكنب بالسعودية، ومن ضمنها ما يلي:

الالتزام بالمواعيد

من أكثر الأمور التي تهتم بها الشركة هي الالتزام بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء للبدء في عملية التنظيف ومواعيد الانتهاء منها، على عكس الشركات الأخرى التي تخلف مواعيدها ولا تلتزم بها لانها ايدا تقدم شركة تنظيف سجاد بحائل .

الإتقان في العمل

تحرص الشركة على اختيار فريق عمل مميز ومدرب جيدا في مجال تنظيف الكنب، يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، يقوم بتنفيذ عملية التنظيف بأعلى مستوى من الدقة والاتقان، يراعي التنظيف بجودة وكفاءة عالية، وإعادة الكنب أفضل مما كان جديد.

الإنجاز في تنفيذ العمل

تتميز الشركة بحرصها الشديد على عدم التأخير على العميل والقيام بعملية التنظيف في الموعد المحدد، كما تعتمد على فريق ماهر يقوم بعملية التنظيف بجودة واتقان شديد، بالإضافة إلى البراعة في التنفيذ والإنجاز في العمل، حيث أنها تهتم بالانتهاء من التنظيف في أسرع وقت ممكن، حتى لا يتعطل المكان كثيرا.

تنظيف المكان

من أهم أسباب نجاح الشركة هي أنها تقوم بتنظيف المكان بعد الانتهاء من تنظيف الكنب، حيث يتم فرش الكنب وترتيبه ووضع كل قطعة في المكان الصحيح الخاص بها، ومن ثم تقوم شركة تنظيف مجالس بحائل بتنظيف الأرضية وفرش السجاد وإزالة أي أوساخ او أتربة متواجدة بالمكان، بواسطة أجهزة شفط الأتربة وماكينات التنظيف المستوردة.

الخطوات التي تتبعها الشركة في عملية تنظيف الكنب ؟

تهتم شركة تنظيف كنب بحائل بوضع خطة مدروسة يتم اتباعها للقيام بعملية التنظيف على أكمل وجه وإعادة الكنب أفضل مما كان عليه، وفيما يلي الخطوات التي تتبعها الشركة في تنفيذ عملية تنظيف الكنب، وهي:

  • بعد اتصال العميل على رقم من ارقام الشركة، يتم الرد عليه من قبل أحد أفراد خدمة العملاء، ويتم أخذ البيانات والمعلومات الكافية عن الكنب المراد تنظيفه، ومن ثم تحديد موعد مناسب لمعاينة الكنب وتحديد الخدمات المراد تقديمها.
  • تقوم الشركة بإرسال مندوب خاص من قبلها لمعاينة وفحص الكنب المطلوب تنظيفه مجانا، وتحديد نوعه ونوع القماش المصنوع منه، ومعرفة المشاكل والبقع الملتصقة به ومدى تأثيرها على جودة الأقمشة والأنسجة الخاصة به، ومن ثم تحديد الخدمات المطلوبة والاتفاق مع العميل على كافة التفاصيل والأسعار المطلوبة.
  • على الفور تقوم الشركة بإرسال فريق كبير من العمالة في الوقت الذي يتم تحديده مع العميل، مع توفير المنظفات المناسب لنوع الكنب وكافة الأجهزة المراد استخدامها في التنظيف، بالإضافة إلى توفير مواد التعقيم والتطهير التي يتم استخدامها بعد الانتهاء من عملية التنظيف.
  • يقوم فريق العمل بإخلاء المكان المحيط بالكنب وجعله فاضي بالكامل، ومن ثم البدء في شفط الأتربة بشكل جيد، من قبل شركة تنظيف شقق بحائل واستخدام أجهزة دقيقة تساعد على الوصول إلى أضيق الأماكن وإزالة الأتربة والغبار المتواجد بها.
  • ثم يتم تنظيف البقع أولا والعمل على التخلص منها بالمنظفات، وفي حالة وجود بقع مستعصية وعنيدة، يتم استخدام أحدث الأجهزة والماكينات المستوردة، والتي تسهل من إزالة البقع بدون عناء، مع الحفاظ على القماش الخاص بالكنب.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الكنب بالكامل، يتم تجفيفها وهي مكانها، واعادة ترتيبها مرة أخرى والعمل على تنظيف المكان المحيط بها وفرش السجاد، ومن ثم تعطير الكنب بأفضل المعطرات والروائح الجذابة.

ملحوظة: توفر الشركة خدمة تنظيف الكنب بتقنية البخار، التي تعد من أحدث التقنيات المتبعة في عملية التنظيف بشكل عام، وهذا في حالة رغبة العميل، ويتم الاتفاق عليها قبل البدء في التنظيف.

الخدمات الاخرى التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام ؟

هناك الكثير من الخدمات التي تهتم شركة تنظيف كنب بحائل بتقديمها للعملاء بجانب خدمه تنظيف الكنب، ومن أهمها ما يلي:

  • تنظيف الستائر والمفروشات بجميع أنواعها وأشكالها وخاماتها المختلفة.
  • تنظيف جميع المفروشات الأرضية مثل السجاد والموكيت بواسطة أجهزة البخار الحديثة، والتي تسهل تنفيذ عملية التنظيف دون تحريك المفروشات من مكانها.
  • تنظيف جميع غرف المنازل والفلل مهما كان عددها أو مساحتها.
  • تقدم الشركة خدمة مكافحه وإبادة الحشرات المنزلية، والتي تتم بناء على رغبة العميل.
  • تقدم خدمه تنظيف الحمامات بكل ما فيها من مراحيض وأحواض وبانيو، والعمل على تطهيرها بالكامل وإعادتها أفضل مما كانت عليه.
  • تقدم خدمة تنظيف المطابخ بجميع محتوياتها من فرن ورخامه وبوتاجاز، بجانب العمل على تنظيم المطبخ وإعادة ترتيبه في حالة رغبة العميل ذلك.

خصائص ومميزات شركة تنظيف كنب بحائل ؟

تتمتع الشركة بالعديد من المزايا العامة التي جعلت الكثير من العملاء يقبلون على التعامل معها والاستعانة بها في تنظيف الكنب الخاص بهم، وسوف نتعرف الآن على أهم هذه المزايا:

  • تتمتع شركة غسيل كنب بحائل بالسمعة الطيبة والشهرة الكبيرة في مجال تنظيف الكنب بمختلف أنواعه، بجانب أنها تسعى وراء التطور التكنولوجي الدائم في هذا المجال، حرصا منها على اتباع أحدث التقنيات المستخدمة في عملية التنظيف.
  • تمتلك شركة تغسيل كنب بحائل عمالة فنية ماهرة يتم تدريبهم بأسلوب احترافي، يقومون بتنفيذ أعمالهم وفقا للتقنيات الحديثة، يتمتعون بالخبرة الكافية في هذا المجال، يمتلكون القدرة على إزالة أي بقع عنيدة أو مستعصية من الصعب التعامل معها من قبل ربة المنزل، يتسمون بالمهنية والجدية في العمل.
  • الشركة تعتمد على أجود المساحيق والمنظفات المتبعة في عملية التنظيف، بجانب استخدام أجهزة شفط الأتربة الحديثة التي تقوم بالوصول الى أضيق الأماكن وتنظيفها بالكامل والتخلص من أي أتربة أو غبار متراكم بها ولا يصعب الوصول إليه بالطرق التقليدية.
  • من أهم ما يميز الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى أسعارها الرخيصة التي تناسب جميع الطبقات الاجتماعية، والتي لا تتناسب مع جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها الكرام، حيث أنها تتطلب أسعار خيالية على جميع الخدمات التي تقدمها لا تقبل المنافسة على الإطلاق.
  • توفر الشركة لعملائها الكرام خدمة التنظيف بالبخار، والتي تعد من أحدث التقنيات التي تستخدم في تنظيف الكنب، حيث أنها توفر الوقت والمجهود الكثير الذي يتم بذله في عمليه التنظيف، نظرا لأن هذه العملية تتم دون تحريك الكنب من مكانه، بالإضافة إلى القدرة الهائلة على تنظيف الكنب والتخلص من أي أتربة أو أوساخ أو بقع عنيدة ملتصقة به في أسرع وقت ممكن بمنتهى الجودة.
  • تهتم الشركة بالالتزام بكافة المواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء للبدء في عمليه التنظيف، كما تحرص على أن تتم هذه العملية بدقة واتقان شديد، مع مراعاة البراعة في تنفيذ كافة المهام المطلوبة، والانتهاء من هذه العملية بسرعة كبيرة، حتى لا يتعطل المكان فترة طويلة من الوقت.
  •                    ( عملينا العزيز لسنا الوحيدون لكننا متميزون اتصل بنا نصلك اينما كنت )
  • اتصل على 0556301148
error: Content is protected !!