شركة تنظيف سجاد بحائل 0556301148 - الكــمـــال

شركة تنظيف سجاد بحائل 0556301148
شركة تنظيف سجاد بحائل 0556301148

شركة تنظيف سجاد بحائل 0556301148

شركة تنظيف سجاد بحائل 0556301148؟

شركة تنظيف سجاد بحائل ، تنظيف السجاد من الأمور الهامة التي يجب ان تعتني بها ربه المنزل، وذلك لان السجاد يعطي مظهرًا جميلًا للغرفة إذا كان نظيفًا، أما إذا كان به بهتان فهذا يعطي مظهرًا غير جيدا خصوصا وأنه رُكن أساسي من أركان مظاهر الديكور بالمنزل، ولكن سيدتي إن كنتي تُعاني مع تلك المُشكلة ولا تجدي الوقت الكافي للعناية بالسجاد، فعليك أن تقومي فورًا بالاتصال على شركة تنظيف سجاد بحائل ، حيُث نُعتبر رائدين في هذا المجال وذلك للخبرة الكبيرة التي مارسناها على مدار السنوات السابقة ، بالإضافة إلى أن لدينا أمهر وأفضل الأيدي العاملة المُدربة على تلك الأمر، فلا داعي للقلق من شركة تنظيف سجاد وموكيت بحائل ، حيثُ نقوم باستقبال المُشكلة وعلى الفور نقوم بإرسال المُختصين بالعمل عليها.

لماذا نحتاج إلى الاستعانة بشركة تنظيف سجاد بحائل؟

نحتاج للشركة عندنا نُريد تنظيف السجاد والموكيت ، حيثُ أن السجاد كما ذكرنا سابقا أنه من المفروشات الهامة التي يجب العناية بجد على أكمل وجه، خاصة وأنه مُعرض للأتربة والبقع طوال الوقت، وبالتالي لتنظيف السجاد والموكيت لابد أن نقوم بهذه العملية سنويا ما يقرب من 5 مرات تقريبا لكى نتخلص من جميع ما يعيبه، ومن ثم فعليك عزيزي العميل الاستعانة بنا حيثُ لدينا مجموعة من الآلات الحديثة التي تعمل بالبخار والمخصصة لتنظيف السجاد، حيثُ أنها قادرة على إزالة كافة الأتربة والاوساخ وكذلك البُقع الصعبة، التي يصعب إزالتها بالطُرق العادية ومن ثم فعليك فورا اللجوء إلينا فسوف نستقبل شكوتك وطلبك ونقوم فورًا بالذهاب إليك في العنوان المُحدد ثُم نقوم بتنظيف السجاد بأفضل أنواع المُنظفات المُستوردة التي لها فاعلية كبيرة على إزالة البُقع كما نعمل فى شركة تنظيف شقق بحائل.

من نحن؟

هُناك تساءل عند البعض الذين يودون معرفة من نحن، وماذا نُقدم للعميل حينما يطلب منا خدمة تنظيف السجاد، ولكن الإجابة هي أننا نحن مجموعة من الشباب المُدربون على أعلى مُستوى من الخبرة في الأداء.

لماذا تُعد شركة تنظيف بحائل من أفضل شركات التنظيف .

نُحن ولله الحمد نُعتبر في الصدارة بين الشركات الأخرى وذلك لعدة أسباب جعلتنا من أفضل وأحسن شركات التنظيف بحائل ومن هذه الأسباب الآتي:

  • دائما ما تحرص شركة تنظيف سجاد بحائل على راحة العميل ونقوم بالتوجه إليه في العنوان المُحدد الذي يقوم بإعطائه لنا.
  • تعتمد شركة تنظيف موكيت بحائل على أفضل الفنيين والخُبراء والمُختصين والمُدربون على أعلى مُستوى.
  • تقوم شركة غسيل سجاد بحائل باستمرار بتدريب الفنيين على الطُرق الحديثة في التنظيف والآلات الحديثة باستمرار لنبقى دائما مُميزون.
  • نقوم بالوصول في الميعاد المُحدد حيثُ لدينا دقة في مواعيد العمل لأن سُمعتنا هي الأساس.
  • تقوم شركة تنظيف سجاد بحائل بالاستعانة بأفضل المُعطرات المُستوردة لما لها من رائحة فواحة جميلة.
  • نعطي العميل كل الحق في تقديم أي شكوى ضد الشركة إن وُجدت.
  • نقوم باستقبال كافة الطلبات على مدار 24 ساعة بصفة دورية حيثُ لدينا فريق كامل من خدمة العملاء يقوم فورا بالرد والحجز.
  • تعمل شركة تنظيف مجالس بحائل بأقل وأرخص الأسعار بالمُقارنة بالشركات الأخرى.
  • نقوم بتقديم أيضًا مجموعة من العروض والخصومات لإرضاء العُملاء باستمرار.
  • العميل لدينا يُعتبر أحد أبناء الشركة ، أي فرد منا وله كُل الحق في تقديم أي اقتراح لتطوير الشركة ، لأن هدفنا دائما هو التميز.
شركة تنظيف سجاد موكيت بحائل

شركة تنظيف سجاد بحائل

نصائح هامة تُقدمها شركة تنظيف سجاد وموكيت بحائل للتخلص من البقع الخفيفة ؟

إذا اردت تنظيف السجاد والموكيت عليك اتباع النصائح التالية:

1- يمكنك استخدام الماء في حالة ازالة البقع بسيطة ، وفي هذه الحالة يكون من السهل خروج البقع من نسيج السجاد ولكن يجب عدم فرك السجاد بشكل قوي لأن عملية الفرك تجعل البقعة في حالة أسوء .

2- يعتبر الخل منظف قوي بالنسبة للبقع ويساعد على إزالتها بسرعة وذلك عن طريق القيام بخلط مقدار من الماء على الخل وهذ ما نستخدمه فى شركة تنظيف كنب بحائل .

3- البيكنج صودا أيضا من المواد التي تساهم في إزالة البقع وبخاصة بقع العفن او الاماكن الذو الروائح الكريهة حيث يمكنك رش السجاد بقليل من البيكنج صودا ثم تركوا عدد من الساعات قبل أن نقوم بإزالته عن طريق المكنسة الكهربائية.

4- البطاطا المبروشة مُفيدة جدا في حالة البقع الصعبة حيثُ تُساعد على إزالتها وكذلك تُخلصك من أي رائحة كريهة، ولكن مع تجنب ترك البطاطا مفروشة على السجاد لعدد ساعات طويلة لأن ذلك الأمر يتسبب في ظهور العفن.

5- يجب استخدام المكنسة الكهربائية بشكل يومي إذا أردتي الحفاظ عليها دائما من الأوساخ والأتربة، وهذه الطريقة أحد الطُرق الرئيسة للتنظيف اليومي.

6-من الممكن الاستعانة بالبيكنج صودا مع 10 قطرات من أحد أنواع الزيوت العطرية، فهذا الأمر يُساعد على تعطير السجاد من خلال رشة عليها لمدة نصف الساعة تقريبا، ثم التخلص منه عن طريق المكنسة الكهربائية

كيفية تنظيف السجاد والموكيت بالطرق العادية

قبل اللجوء إلى شركة تنظيف سجاد وموكيت بحائل من المُمكن أيضًا أن تقومين ببعض الوصفات التي تُساعدك على بقاء سجادتك نظيفة باستمرار.

طريقة تنظيف السجاد دون اللجوء الى الغسيل

من الممكن استخدام الماء والصابون السائل الخاص للأطباق كالأتي

1- أولا الاستعانة بزجاجتين رزاز فارغتين ثم ملء الأولى منهم بكوب من الماء الدافئ مع ¼ ملعقة من الصابون السائل.

2- أما الثانية فعليك ملئها بالماء البارد.

3- نقوم برش المحلول الذي صنعناه على قماشة، ثم نقوم بتنظيف السجاد بها، وذلك لأن قيامك برش المحلول مُباشرة على السجاد في يُساهم في تبللها.

4- سوف تجد آن البقع تخرج من القماشة، وبالتالي ينصح بالاستمرار في هذه العملية إلى أن تمتص القماش البقع بصورة كاملة.

5- حكم الاستعانة بقطعة قماش آخري ثم نقوم بها بالماء البارد وتستخدم هذه القماشة من أجل التخلص من أي بواقي للمحلول.

6- ونستعين بقماشة أخرى جافة للمسح على آثر البقعة من أجل التجفيف.

7- بعد ذلك نستعين بقطع من المناشف الورقية على مكان البقعة، ثم نضع عليها أداه حجمها ثقيل، وذلك لامتصاص كل ما تبقى من السائل.

نصائح هامة للحفاظ على نظافة السجاد والموكيت من شركة تنظيف سجاد بحائل ؟

دائما ما تحرص شركة تنظيف موكيت بحائل على تقديم كل الوسائل التي تُساعد العميل على تنظيف السجاد، ومن بين هذه الوسائل والنصائح الأتي:

  • إذا انسكب شاي أو أي نوع من أنواع السوائل على السجادة الخاصة بكم، على الفور يجب القيام بكشط البُقع على المنطقة المُتضررة، وإزالة قدر كبير من السائل المُنسكب، ويكون ذلك عن طريق أن تقوم بالاستعانة بكأس وتمريرة على المنطقة المتضررة لمُحاولة إزالة البُقع، وذلك عن طريق ملعقة معدنية بإزالة جميع ما تبقى من السائل المُنسكب.
  • قبل القيام باستخدام أي محلول خاص بتنظيف السجاد، ثم يجب عمل اختبار على منطقة مُعينه من السجاد تكون غير ظاهرة وذلك للتأكد من فاعلية هذا النوع من المحلول، والتأكد من أنه لا يُسبب أي ضرر للسجاد.
  • يجب الحذر من عدم فرك البُقعة، لان الفرك يُساعد على انتشارها بشكل أوسع.
  • عند قيامك بتنظيف السجاد عليك بالبداية بالحواف من البقعة ثم التطرق إلى داخلها منعا أيضًا من انتشارها بصورة أوسع.
  • بعد الانتهاء تماما من تنظيف البقع الموجودة على السجاد، يجب أن تقوم بالتخلص من الرطوبة عن طريق استخدام منشفة نظيفة بيضاء لعملية التجفيف، ثم القيام بوضعها على أي طاولة أو أداة ثقيلة لسهولة امتصاص الرطوبة بالسجاد كما يجد لدينا شركة تنظيف منازل بحائل .

error: Content is protected !!