طريق نقل العفش من بيت إلى بيت - الكــمـــال

طريق نقل العفش من بيت إلى بيت

طريق نقل العفش من بيت إلى بيت

طريق نقل العفش من بيت إلى بيت

نقل العفش من مكان لمكان ليس عملية سهلة ولكن عملية شاقة ومرهقة فلابد من التفكير كثيرا قبل النقل والكثير من الذين أرادوا أن قاموا نقل أثاثات منزلهم قد تعرضت أغراضهم للكسر والتلف لدرجة كبيرة .

ومن ثم بعد التفكير في عملية النقل التعامل مع شركة نقل أثاث معروفة ولها سمعة جيدة في هذا المجال لتساعدك على الوقت والمجود خلال عملية النقل من خلال العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة العالية والاحترافية في مجال نقل العفش.

حيث توجد هناك شركات لديها أكبر أدوات فك ونقل وتركيب قطع الأثاث بكل دقة واحترافية دون حدوث أي تلف لقطع العفش

عندما نفكر في نقل أثاث البيت من بيت إلى بيت  آخر فان أهم الأشياء التي تشغلنا هي كيفية إتمام الانتقال إلى البيت الجديد بدون اى خسائر في الأثاث أو تلفيات في الأشياء الثمينة  أو الزجاجية القابلة للكسر , وترتيب المنزل الجديد وفرش الأثاث من جديد لذلك نقدم لكم من خلال هذا المقال كيف نحافظ على الأثاث ونقل العفش سليم بدون اى تلفيات أو كسور أو أي أضرار به حتى يصل إلى المنزل الجديد .

تجهيز العفش للانتقال إلى بيت جديد

  • ومن المعروف أن أمور نقل العفش من بيت ألي بيت أخر وهي من ألأمور الصعبة و المرهقة والتي يجب علينا الاستعداد لها جيداً ولذلك بالبحث عن النصائح الهامة التي نقدمها لشركات نقل أثاث المنزل بالإضافة للاستفاد من خبرات الاقاب و الأصدقاء الذين خاضو هذه العملية وقاموا بالانتقال من بيت إلي بيت أخر.
  • كما يجب علينا أن نقوم بتحديد الزائدة التي نستعملها ونتخلص منها ببيعها حتي لا تجعل المكان مملوءاً بالأشياء التي لا نستخدمها.
  • أيضا يجب علينا أن نقوم بتحديد أنواع الملابس التي نقوم باستعمالها ونضعها في حقائب معروف لتكون سهلة الترتيب في دولاب الملابس وتكون متناول يدك بينما تكون ملابسك في الموسم الأخر وبعيها في المكان التي تضعي فيه الملابس.
  • سوف تحتاجي إلي كثير من الكرتين بأحجام كبيرة علي أن تكون هذه الكرتين مربعه وليست مستطيله حتي تتسع للأشياء الكثيرة يجب عليك أن تكون قوياً لكي تنقل الأشياء الثقيلة سوف نحتاج إلي بكرة شريط اللاصق لكي نغلق الكراتين.
  • وبعدها يجب وضع محتويات كل غرفة في كرتونه مخصص به حتي تكون أمور ترتيب البيت الجديد أسهل لكم وهناك طريقتان محتويات الكرتين الأولي أن نقوم بكتابة اسم المحتويات التي بداخل ألكرتونه ونقوم بكشف الأرقام وأمام كل رقم المحتويات الموجودة داخل ألكرتونه.

كيفية نقل العفش من بيت لبيت جديد

هذه من أصعب المراحل في نقل العفش لذلك يجب الاتفاق مع الشركات

المخصص بنقل العفش التي تقوم بفك وتركيب قطع الأثاث بعناية مع تغليفها جيداً للحفاظ علي من الخدش ولا تنسي تنظيف وتلميع الأثاث جيداً لتقومي بترتيبه نظيفاً في غرفتك الجديدة وسوف تقوم الشركات بنقل العفش من خلال سيارات كبيرة للمنزل الجديد.

الانتقال إلي المنزل الجديد

لابد أن هناك عوامل وأسباب جعلتني أنتقل من هذا لمنزل إلى منزل جديد.

  • ومنها ضيق المنزل القديم جعلني أنتقل إلى منزل جديد وأكبر مساحته كبيرة وبه عدد من الغرف أكثر ومساحته كبيرة حتى يناسب عدد الأفراد الموجودين في الأسرة, علاوة على مطبخ كبير وحمام كبير ومكان قريب للعمل وقريب للمدارس.
  • وهناك أسباب أخرى ارتفاع أسعار الشقق التمليك يجعلنا الجميع يلتجأ للشقق الإيجار الذي يتم تجديده كل فترة والبحث عن الإيجار المناسب والساحة  والمكان و السعر المنساب وعدد الغرف وهى تجارب جديدة تغير حياة الإنسان إلى الأفضل .

نصائح للنقل من المنزل

  • يجب تغليف الأثاث جيدا حتى لا يتعرض أي شئ للكسر أو الخدش .
  • تنظيف الستار وغسلها جيدا ولفها بطريقة جيدة ومعروفة.
  • تجميع مفتيات الغرف كل غرفة على حدة في كراتين بحيث تكون مقتنيات كل غرفة معروفة وذلك حتى تسهل الترتيب بعد ذلك .
  • فك وتركيب الأثاث عن طريق مختصين في الأجهزة الكهربائية في الفك والتركيب.
  • الاستعانة بشركة نقل معروفة حتى تلتزم بالمواعيد المتفق عليها

المنزل الجديد وطريقة تنظيفه

  • عند دخول المنزل الجديد فلابد أن ينظف جيدا ويعقم ويرش بمواد تعقيمية وذلك لضمان المنزل الجديد من أي أشياء ضارة.
  • إحضار الأثاث الذي تم تلميعه وتنظيفه وتريبه في الكراتين.
  • نضع كل كرتونه بالغرفة الخاصة بها وذلك حتى يسهل عملية تريب الغرفة.
  • وضع كراتين المطبخ في المطبخ وذلك لسهولة ترتيبه.
  • وبعد ذلك فرش المنزل الجديد بعدما أصبحت كل كرتونه في الغرفة الخاصة بها .

 الترتيب في المنزل الجديد

  • أولا يرتب المطبخ أول شئ لأن به أشياء زجاجية عكس عميلة النقل ففي النقل , القيام بترتيب الأواني والزجاج ووضع محتويات المطبخ كل شئ في مكانه.
  • ثم بعد ذلك نبدأ بترتيب الغرف وإعادة العفش الذي تم فكه يركب كما كان ثم توضع الملابس فى مكانها داخل دولاب الملابس يجب تفريغ الحقائب من الملابس ووضعها فى الأماكن المناسبة لها ووضع الحقائب في المكان النساب لها وذلك لتخزينها.
  • وبعد الانتهاء من فرش جميع الغرف الموجودة بالمنزل الجديد قومي بتلميع الشقة وفرش الأرضيات وبعد ذلك فرش السجاد كل في مكانه وتعطير المكان بالعطر والروائح الجيدة حتى يكون المنزل الجديد فى استقبال العائلة بخير وسلام.

أفضل الشاحنات لنقل العفش

يجب عندما تفكر عميلي الكريم عند نقل عفش بيتك عليك أن تختار أفل الشاحنات التي تنقل عفش بيتك بطرق أمنة، حيث إذا كنت تستأجر شاحنة لنقل الأشياء التي تخص أثاث المنزل لا تستسلم للعرض الأول من قبل صاحب السيارة ولكن عليك عميلي الكريم أن تتجول وتسأل لتحديد أنسب الخيارات ومن ثم انتقاء أفضل الأسعار المعروضة بالنسبة لك حيث أن هناك سيارات متمركزة في أماكن بعيدة ولكن متوفرة بأقل وأرخص الأسعار، أيضا يجب عليك أن تختار أفضل السيارات الواسعة الحجم من الداخل حتى تستطيع على تخزين الفرش بها بطرق مثالية ومتميزة حتى تتفادى أي أضرار للخشب ولقطع العفش.

عدم نقل قطع العفش مرة واحدة

عليك عميلي الكريم بأن لا تنقل عفش البيت مرة واحدة حتى تتفادى الأضرار الناتجة عن ذلك، ولكن بدلا من نقل العفش بشكل كامل أو على هيئة شحنة واحدة قم بفصل الأشياء السهلة الكسر مثل الزجاج والرخام والأدوات والأجهزة الكهربائية في البداية ومن ثم المعدات الثمينة في النقلة الثانية خاصة لو كانت المسافة بعيدة في المكان أو البيت الجديد، ويفضل أن يجلس أحد من الأفراد في المقعد الخلفي من السيارة للحفاظ على قطع الأثاث من أي كسور أو خدوش حتى يصل للمكان المراد الوصول إليه بسلام.

حيث أن الكثيرون من العملاء يفكرون في بأن وضع كل شيء من العفش في مكانه الصحيح أمر سهل ولكن لا تضغط أعصابك وتفكيرك بهذه الأفكار المثالية إذا حدثت بعض الأخطاء في عملية ترتيب العفش.

مقالات ذات صلة

شركة نقل اثاث بحائل

شركة نقل اثاث بالرياض

error: Content is protected !!