شركة نقل اثاث بحائل 0556301148 ؟

تعتبر عملية نقل الأثاث من اصعب المواقف التي يتعرض لها الأشخاص لأنها تتطلب الدقة الشديده ،حتى لا يحدث أي نوع من انواع التلف  إما للأثاث أو للأجهزة الكهربائية،تعتبر شركة نقل اثاث بحائل من أفضل الشركات التي تقوم بنقل الأثاث بطريقة فنية وبخبرة مرتفعة في هذا المجال،حيث أن الشركة تمتلك افضل عمالة مدربة على القيام بإتمام عملية النقل على مستوى عالى من الحرص والاحترافية، بالإضافة إلى أن شركة نقل عفش بحائل تقوم بالتعاقد مع مجموعة من السائقين البارعين في مجال نقل الأساس إلي أبعد الأماكن بكل حرفية وذلك للحفاظ على نقل الأثاث دون إصابته بالكسر أو التلف،عزيزي العميل إذا كنت في اي مكان مهما كان بعد المسافة وترغب في نقل الأثاث فلا داعي للقلق من طول المسافة فمع شركة الكمال شركة نقل اثاث بحائل يجب أن تكون مطمئن تماما على نقل الاثاث بأمان بالإضافة أنها تقوم بنقل الأثاث بأفضل الأسعار وذلك لإرضاء عملائها الكرام.

ما الخدمات الأساسية التي تقوم شركة الكمال بتقديمها للعميل؟

  • تقوم شركة نقل اثاث بحائل بتقديم أفضل الخدمات الأساسية لعملائها للقيام بعملية النقل مع توفير الحماية لإتمام هذه العملية بسلام ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:
  • تمتلك الشركة سيارات مجهزة للقيام بأعمال النقل.
  • تحرص الشركة على توفير المعدات الخاصة التي تقوم بعملية فك الاثاث.
  • بطريقة متقنة من خلال فنيين محترفين في هذا المجال.
  • لدي شركة نقل اثاث بحائل بعض الأدوات المخصصة في تغليف قطع الأثاث للحفاظ عليه من التلف والكسر اثناء السفر.
  • تقوم شركة نقل اثاث بحائل بأعمال النقل لجميع أنواع الغرف نوم او اطفال او انتريهات أو صالونهات او اي من أنواع الغرف الأخري.
  • تحرص الشركة على الاهتمام بعمليات فك جميع انواع الأثاثات الخشبية والمجالس والكنب.
  • تقوم الشركة بعمل تغليف لجميع المفروشات منعا لتعرضها للأتربة.
  • تقوم ارخص شركة نقل اثاث بحائل بالعمل على نقل جميع الأجهزة الكهربائية مثل الشاشات والتلفزيونات والغسالات والتكييفات بطريقة حرفية وبدقة متناهية كما نفعل فى شركة نقل اثاث بالطائف .
  • تقوم الشركة بنقل جميع أنواع المطابخ وما يشمله من دواليب وكل ما يوجد بالمطبخ.
  • تهتم شركة نقل اثاث بحائل بنقل الملابس بجميع الأغراض الشخصية بطريقة حرفية.
  • تقوم افضل شركة نقل اثاث بحائل بتقديم أرخص الأسعار لعملائها الكرام.
  • تعمل الشركة على افضل الأساليب عند عملية النقل والتي تتبعها الشركة في نقل الأثاث بأرخص الأسعار لعملائها الكرام.
  • تقوم الشركة باستخدامها افضل الطرق عند إجراء عملية النقل ؟

تقوم شركة نقل اثاث بحائل باستخدام أفضل وأجود أنواع مواد التغليف حيث أنها تقوم باستخدام مواد التغليف العالمية لأن التغليف يعتبر من أهم وسائل النقل الأساسية حيث أنها من وسائل الأمان لنقل للأثاث ومن مواد التغليف التي يتم استخدامها ما يلي:

الاسترتش النايلون: والتي يستخدم لتغليف بعض الأدوات المنزلية التي يخشى عليها من الكسر.

الاسترتش الفقاعى: والتي تقوم شركة نقل اثاث بحائل باستخدمه في تغليف الزجاج.

الكرتون: يعد تغليف الكرتون من أهم أنواع التغليف التي تعتمد عليها شركة نقل اثاث بحائل بشكل أساسي، وذلك لأن هذا النوع من التغليف يحمي من إصطدام الأوانى المنزليه ببعضها البعض أثناء عملية تحميل الأثاث ونقله بواسطة سيارات نقل الأثاث الخاصة بالشركة.

شركة نقل اثاث بحائل

شركة نقل اثاث بحائل

أهم ما يميز شركتنا عن غيرها من الشركات الأخرى ؟

سرعة الوصول إلى العميل

في أي وقت من الأوقات يمكنك عزيزي العميل الإتصال على شركتنا من أجل فك الاثاث وتغليفه ونقلة من مكان لآخر، كل ماعليك هو الاتصال على الشركة فقط والإدلاء بعنوان المكان المطلوب نقل العفش منه ونقل العفش إليه.

ومن ثم تبدأ الشركة بممارسة المهام المكلفة بها، وهي تحديد أقرب موعد للزيارة من أجل القيام بكافة ما يلزم، حيث يقوم فريق عمل الشركة بالتوجه على الفور إلى العميل فى الموعد المتفق عليه لتأدية واجبه.

إختيار فنيون على قدر عالي من الكفاءة ؟

تحرص شركة نقل اثاث بحائل على إختيار أفضل الفنيون الذين يمتازون بقدر عالى من الكفاءة والخبرة، وعلى الرغم من كفائتهم إلا أن الشركة أيضا تقوم بتدريب الفنيون على إستخدام الآلات والمعدات المخصصة بفك وتركيب الاثاث من أجل إبراز أفضل النتائج للعملاء.

يقوم فريق عمل الشركة بفك الأثاث بطريقة مخصصة وبحرص شديد وذلك حتى لا يصاب بخدش أو كسر، خاصة الزجاج يتم التعامل معة بحرص شديد للغاية أثناء فكة وكذلك تغليفة.

الدقة في التنفيذ

يقوم الفنيون المتخصصون بالشركة،  بفك الاثاث بطريقة مخصوصة حتى لا يصاب العفش بأي سوء، وقبل ذلك يقومون بتصوير الأثاث قبل البدء في فكة، وذلك لكى يسهل عملية تركيب الأثاث بنفس الطريقة مرة أخرى فى المكان المطلوب.

أسعار الشركة المناسبة

تقدم الشركة اسعار مميزة جدا لكل عملائها، فقط قم بالإتصال على شركة نقل اثاث بحائل وأغتنم الفرصة ولا تتركها تفوتك، أسعار الشركة لم يسبق لها مثيل على الإطلاق فهي رخيصة للغاية مقارنة بأسعار شركات النقل الأخرى.

سيارات العفش الخاصة بالشركة

تمتلك شركتنا أسطول من السيارات الخاصة بنقل الأثاث، تلك السيارات مقسمة من الداخل بحيث يتم وضع الأثاث فيها بطريقة معينة لضمان وصول الأثاث في آمان تام.

تغليف الاثاث بإحتراف

تمتلك الشركة أنواع مختلفة من مواد التغليف التي تصلح لتغليف جميع الأثاث، منها الكرتون الخاص بتغليف الأثاث الخشبي مثل الدواليب والسراير والأبواب وماشابه ذلك.

والتغليف الفقاعي الخاص بتغليف الزجاج مثل المرايا، والأنتيكات والنجف وغيرة من المقتنيات التي توجد في المنزل التي يمكن أن تتعرض للكسر.

الجدير بالذكر أن جميع أنواع الأثاث بعد التغليف يتم الكتابة عليها لوضع الأثاث فى المخزن الخاص بالشركة بالطريقة الصحيحة، حتى لا يصاب بالكسر.

تجهيز مخازن الشركة بأفضل المعدات

تهتم الشركة جيدا بتأمين المخازن الخاصة بها ضد الحرائق، كما أنها نظيفة تماما وخالية من الحشرات والقوارض التى قد تهدد سلامة الأثاث وتؤدي إلى تلفه.

الطريقة الآمنة في رفع الأثاث

تمتلك الشركة الونشات التي بها يمكن تنزيل العفش من الأدوار العليا بطريقة أمنة وكذلك تساعد على رفع جميع الأثاث من أسفل إلى الأدوار العليا وذلك يضمن للعميل توصيل الأثاث بطريقة آمنه وعدم تعرضه للتجريح أو التلف، ولذلك عزيزي العميل فمع شركة نقل عفش بحائل لا تقلق مهما كانت ارتفاع الأدوار المراد نقل الأثاث منها أو إليها.

خدمة عملاء الشركة

تملك شركة نقل اثاث بحائل طاقم كبير من خدمة عملاء التي تتمتع بكيفية التعامل مع العملاء لأنها على قدر كبير من الثقافة في التعامل مع جميع العملاء، وطاقم خدمة عملاء الشركة متواجدون على مدار اليوم لتلقي اقتراحات و شكاوي المقدمة من العملاء، كما أنها تقوم بالرد على جميع ما يرغب العميل الاستفسار عنه بعملية نقل الأثاث.

الالتزام بالمواعيد

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون فى أداء أفضل خدمة متميزة للعميل فى أسرع وقت ممكن. حيث أن شركة نقل اثاث بحائل تلتزم بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها، وذلك لحرص الشركة على عدم إهدار وقت العميل، مع الحرص باهتمام الشركة بالإنجاز في عملية النقل بمنتهي الدقة والكفاءة العالية دون أي تلف للمنقولات كما نعمل فى شركة نقل اثاث بجازان .

عزيزي العميل لا تتردد بالاتصال عليتا عندما تريد نقل أثاث المنزل لأن شركتنا من الشركات الضليعة في هذا المجال دون أن تعرض الأثاث للكسر أو للتلف بفضل الله 0556301148 .