شركة تنظيف خزانات بالدمام 0557366135 الكمال

شركة تنظيف خزانات بالدمام المياه هي أساس الحياة فبدونها يموت الإنسان، بما أن المياه هي مصدر الحياة فإن أقل نسب التلوث التي قد توجد بالمياه قد تؤدي إلى الكثير من الأمراض والإضرار بالأعضاء الحيوية لجسم الإنسان، لذا تسعى شركة الكمال شركة نظافة خزانات بالدمام للقيام بأقوى تنظيف للخزانات التي تخزن بها المياه.

أهمية تنظيف الخزانات؟

خزانات المياه تحتاج إلى النظافة الدورية فتخزين المياه بها دون تنظيفها لفترة طويلة يؤدي إلى الميكروبات وخلق بكتريا بالماء،

فهناك البعوض الذي ينمو على المياه الراكدة، فالإناث تضع بيضها التي تتحول ليراقات البعوض، مما يكون البعوض الناقل للعديد من الأمراض.

فغسيل الخزانات يجب أن يتم بخبرة كبيرة وتدريب مع استعمال منظفات معينة، لا يكون لها تأثير على المياه التي قد تخزن مجددا، افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام باستخدام نوع خاص من المنظفات وتعقيم الخزانات، فشركتنا شركة تنظيف خزانات بالدمام تنقسم إلى قسم للتنظيف، وقسم للتطهير والتعقيم، وقسم للصيانة.

شركة غسيل خزانات بالدمام:

تقدم الغسيل حتى للخزانات الجديدة وهذا لتطهيرها من أي من الجراثيم أو الروائح التي قد تكون بها عقب التصنيع، وهذا باستخدام واحد من أقوى المنظفات والمطهرات لكي تضمن شركة غسيل خزانات بالدمام مياه نقية للعميل خالية من أي روائح أو جراثيم أو شوائب من تأثير تخزين المياه.

الخبرات الفنية لدى شركة تنظيف خزانات بالدمام تكونت من التدريبات التي يتلقاها العمال والفنين على جميع الخزانات وكل المعدات الحديثة في تنظيف الخزانات وهذا حتى يستطيع الفني التابع لشركتنا التعامل مع كافة الخزانات باحترافية.

أرخص أسعار التنظيف مع أعلى جودة للخدمة؟

شركة غسيل خزانات بالدمام تقدم أفضل العروض والخدمات للعملاء الخاصين بها وحتى العملاء الجدد، وهذا دون أي تقليل في مستوى الخدمة من قبل الشركة،

كما أن الشركة تعد كواحدة من أرخص الشركات للتنظيف في الدمام، هذا للعروض والتخفيضات للشركات والأفراد. والشركة توفر الخدمة للعملاء بشتى سبل التواصل، فالعميل يستطيع التواصل مع الشركة من أرقام الشركة أو البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو من خلال أحد الأفرع الخاصة بالشركة ويمكن للعميل الاستعلام عن الأسعار عبر أي من وسائل التواصل الموضحة.

مراحل تعقيم الخزانات وتطهيرها؟

في شركة تنظيف خزانات بالدمام يتم تنظيف الخزانات كالآتي:

المرحلة الاولى:

  1. تنظيف فتحة الخزان والهيكل الخارجي له.
  2. كما يتم تفريغ الخزان من المياه التي بداخله.
  3. غسيل وتنظيف الخزان من الداخل وهذا باستعمال آلة الفاكيوم والطلمبات ذات الضغط العالي الغاطسة التي تقوم بتنظيف جدران الخزان وأرضيته ذلك مع استخدام المنظف الخاص بذلك.

المرحلة الثانية:

  • يتم فيها استعمال مواد التعقيم والتطهير التي تم التصريح من قبل وزارة الصحة لتنظيف مثل تلك الأشياء وهذا لضمان عدم التأثير على صحة العميل مع القيام بتنظيف على أفضل جودة.
  • كما أن الشركة تقوم بعمل تحليل وفحص دوري للمياه بداخل الخزان وهذا بعد عملية التنظيف والتطهير التي قامت بها الشركة وتلك الفحوصات تكون كل أثنى عشر شهراً وهذا الفحص يكون كالتالي:
  1. قياس نسبة الكلور الموجودة بداخل مياه الخزان.
  2. قياس نسبة العكارة التي قد توجد بالمياه.
  3. قياس درجة القلوية وقياس درجة الحموضة في المياه.
  4. قياس نسبة الأملاح في المياه.
  • شركة تنظيف خزانات بالدمام تقوم باستصدار وثيقة تثبت إتمام التنظيف على الخزان طبقاً لطلب العميل وعلى المعايير المحددة طبقا لوزارة الصحة.
  • شركة غسيل خزانات بالدمام تقوم بعمل تحاليل عقب التنظيف مباشرة وهي تحاليل بكترولوجية وهذا لضمان خلو مياه الخزان من أي بكتريا ملوثة.
شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

أسباب تلوث الخزانات؟

شركة تنظيف خزانات بالدمام ترجع تلوث مياه الشرب يرجع إلى العديد من الأسباب أهمها هو أن الاستنفاد لنسب كبيرة من الكلور الحر في عملية الأكسدة وينتج عن ذلك وصول المياه إلى الخزانات خالية من أي كلور فالمياه تكون مخزنة بدون أي مادة الطهير مما يجعلها أكثر عرضة للتلوث والبكتريا.

كما أن السبب وراء استخدام خزانات المياه يرجع إلى حالات انقطاع الكهرباء عن مواتير رفع مياه الشرب، الخطر الذي قد تشكله المياه المخزنة بداخل الخزانات في حال استعملت كمياه للشرب أو غسيل الخضروات أو في الاستحمام.

ذلك أن الماء في فصل الصيف تكون البيئة الخصبة لنمو البكتريا والفطريات والتي قد تؤدي إلى التسبب بالميكروبات المعوية وهذا في حالة استعمال المياه للطهي أو لغسيل أي من خضروات الطعام أو وصولها للإنسان عن طريق الشرب.

ذلك كما أن شركة تنظيف خزانات بالدمام تستخدم الطريقة الحديثة في التنظيف والمتمثلة في الآتي:

شركة غسيل خزانات بالدمام تقوم باستخدام أحدث المعدات وأقوى المبيدات المصرح بها من قبل وزارة الصحة، وتلك الآلة الحديثة لكشط الرواسب أو العوالق أو الشوائب التي توجد بداخل الخزان، وهذا ينطبق أيضاً على الفرش القوية والتي تصل إلى أضيق الزوايا بالخزان لضمان النظافة التامة للخزان. وتلك الفرش تكون ذات فائدة كبيرة بصفة خاصة في الخزانات الصغيرة التي لا يستطيع الفني الدخول فيه،

ولكي يقوم الفني لدى شركة غسيل خزانات بالدمام بهذا العمل في حالة الدخول إلى الخزان أو تنظيف الخزان، يقوم بإحضار تلك المعدات وهي:

  1. حذاء مطاطي ذو رقبة طويلة.
  2. مناشف تخص الفني فقط.
  3. قناع وجه وقفازات معقمة ليد الفني.
  4. مكانس وجاروف وفرش مخصصة لعملية التنظيف.
  5. أن يتم تعقيم كافة الأدوات قبل استعمالها.
  6. بذلة الفني المعقمة عند دخول الخزان.
  7. جهاز قياس مقدار الكلور في المياه.
  8. جهاز خاص لتفريغ الخزان من المياه بداخله.

نصائح شركة تنظيف خزانات بالدمام؟

  1. عدم ترك المياه مخزنة بداخل الخزان لمدة طويلة.
  2. تكرار تغير المياه الموجودة بالخزان إذا لم يتم استخدامها لمدة يوم وهذا لضمان سلام المياه.
  3. عند شراء الخزان يجب أن يكون الخزان به مواد مضادة للبكتريا.
  4. يجب أن تكون حريص على تنظيف الخزان بصورة بسيطة على الأقل مرة كل أسبوعين، كما يجب أن تقوم بالاستعانة بشركة لتقوم بأعمال التنظيف كل ثلاثة شهور على الأقل.
  5. كما يجب عليك مراعاة عدم استخدام أي منظف بل يجب أن تقوم باستخدام المنظفات المصرحة من قبل وزارة الصحة.
  6. كما يجب أن تحذر أثناء استخدام المنظفات وأن ترتدي القفازات المخصصة للتنظيف والمعمقة مسبقاً.
  7. يجب أن تقوم بتغطية الخزان من الضوء بواسطة جزء من قماشة ذات لون داكن، وذلك أن الضوء يساعد نمو الطحالب وزيادتها بصورة كبيرة داخل الخزان.
  8. يجب أيضاً أن تقوم بعملية عزل حراري للخزان، ذلك أن درجات الحرارة العالية تؤدي إلى حدوث تفاعلات وتكون الرواسب بداخله.

مميزات شركة تنظيف خزانات بالدمام؟

  1. الأجهزة الحديثة لدى شركة عزل خزانات بالدمام من أجهزة شفط المياه وإزالة الرواسب والعوالق.
  2. كما تقوم شركة تنظيف خزانات بوضع كميات متوافق عليها بالمعايير العالمية للصحة من الكلور لتنقية المياه.
  3. شركة تنظيف خزانات بالدمام تتميز بعمالتها المدربة وشهادات الخبرة الفنية في مجال غسيل الخزانات وتعقيمها هذا مع القدرة مع التعامل مع كافة الخزانات من أقدمها إلى أحدثها وجميع أحجامها.
  4. أسعار شركة الكمال تنظيف خزانات بالدمام تخرج عن نطاق المنافسة كما أن مستوى الخدمة الذي تقدمه الشركة يجعل منها الرائدة في مجالها. فنحن نعمل باقل الاسعار بالنسبه للشركات الاخرى نقدم عمل كبير مقابل مبلغ مادى بسيط فمكسبنا هو ثقة عملائنا بنا.

كما تقدم شركتنا خدمات اخرى مثل:

شركة عزل خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالاحساء

شركة تنظيف مجالس بالدمام

شركة تنظيف مجالس بالخبر

شركة تنظيف مجالس بالجبيل